العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية(PRP)

أصبحت هذه التكنولوجيا الجديدة مستخدمة على نطاق واسع في أمريكا في السنوات الأخيرة. إنها طريقة علاج معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)وقد بدأ تنفيذها للتو في تركيا وكذلك في الدول الأوروبية. يتم استخدام دم الشخص نفسه في العلاج حيث يتم أخذ عينة من دمك، 10 ملم للبلازما الغنية بالصفائح الدموية للعلاجات الفردية و20 ملم

للعلاجات المزدوجة، وإخضاعها لعملية خاصة في المختبر. يتم أخذ جزء من البلازما الغنية بالصفائح الدموية وحقنها في المناطق المراد علاجها. وبهذه الطريقة تتم هجرة الخلايا الجذعية بفضل إفراز عامل النمو (الشفاء والإصلاح) الذي ينشط خلايا هذه المنطقة. تعمل الخلايا الجديدة على زيادة إنتاج الكولاجين وتمكين شفاء الأنسجة.

مجالات استخدام:

إصابات مفصل الكتف (الكفة المدورة) – مرفق لاعب التنس (التهاب اللقيمة الوحشي) – مرفق لاعب الجولف (التهاب اللقيمة الإنسي) – مهماز الكعب – مشاكل العضلات (العضلات) التمزقات والإجهاد وما إلى ذلك) – إجهاد أربطة الركبة – أمراض الركبة التنكسية (الركبة والورك والكتف والتهاب المفاصل في الكاحل) – التهاب وتر الرضفة – التواء الكاحل – إصابات وتر العرقوب – التهاب اللفافة الأخمصية – تمزق الغضروف المفصلي – فتق القرص (القرص المنفتق) – الليفي العضلي يستخدم بنجاح في العديد من المجالات التطبيقية مثل ( توتر العضلات والذي نعرفه بآلام الكتف ) – آلام أسفل الظهر المزمنة – تجديد الجلد وعلاج التشققات – علاجات الجروح المزمنة – تساقط الشعر (يوقف التساقط عن طريق تقوية الجذور) – التطبيق إلى المنطقة المكسورة لزيادة اتحاد الكسر.

يمكنك الاتصال بالرقم 810 44 00 0312 لتحديد المواعيد والأسئلة. |